account arrowhead-down arrowhead-up mobile-menu search sm-bold-x x-skinny-rounded x-skinny arrowhead-right social-facebook social-googleplus social-instagram social-linkedin social-pinterest social-qzone social-renren social-tencent social-twitter social-vkontakt social-weibo social-youku social-youtube
    المساعدة في تقييم موقعنا على الويب
    يرجى الإجابة على بعض الأسئلة السريعة لتقييم زيارتك.

    حقّق أكبر استفادة من Nougat!

    يقدم لك نظام Android™‎ 7.0 Nougat وظائف جديدة رائعة وميزات جذابة من شأنها توسيع عالم Android™‎. باستخدام إصدار Nougat، ستنجز المهام على نحو أسرع وبأقل قدر من استنزاف طاقة البطارية بفضل وضعي Doze وSTAMINA المحسّنين. والأكثر من هذا، تخضع الآن خصوصيتك وملفاتك الشخصية لحماية أفضل بفضل التشفير الجديد المستند إلى الملف. كما ستجد دليل هاتف محدثًا مع واجهة جديدة رائعة - إلى جانب الإمكانية الأكثر طلبًا لحظر المكالمات الهاتفية والرسائل من الأرقام غير المرغوب فيها.

    شاهد الفيديو واقرأ المزيد حول الميزات الجديدة المثيرة والرائعة في إصدار Nougat.

    تقسيم الشاشة في لحظة

    تقسيم الشاشة في لحظة

    ينتقل إصدار Nougat بالمهام المتعددة إلى مستوى جديد تمامًا حيث يمكنك الدخول في وضع تقسيم الشاشة بنافذتين نشطتين في الوقت نفسه. هذا يعني أنه من بين العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها هو متابعة التعليمات التفصيلية في نافذة واتخاذ إجراء في النافذة الأخرى. أو ربما الاستماع إلى الموسيقى في نافذة أثناء قراءة معلومات عن الفنان في النافذة الأخرى. بل ويمكنك سحب الصور والنصوص وإسقاطها بين النوافذ. الاحتمالات غير محدودة! ادخل في وضع تقسيم الشاشة، أثناء تشغيل تطبيق، بالضغط لفترة طويلة على مفتاح التطبيقات الأخيرة لتحديد التطبيق الآخر المراد تشغيله. للرجوع إلى وضع الشاشة الكاملة، كل ما عليك هو سحب حد تقسيم الشاشة إلى حافة الشاشة.

    وليس هذا كل شيء! فباستخدام إصدار Nougat، يمكنك التبديل بين التطبيقات حقًا بسرعة. كل ما عليك هو النقر مرتين على مفتاح التطبيقات الأخيرة لفتح التطبيق التي استخدمته مؤخرًا، والنقر مرتين عليه مجددًا للرجوع إلى التطبيق الأول.

    جاهز للإجراء

    جاهز للإجراء

    سيؤدي التمرير إلى أسفل من الحافة العليا للشاشة إلى إظهار أحدث الإشعارات وإتاحة التفاعل معها مباشرة. يمكنك الرد على رسالة أو مشاهدة فيديو مباشرة من إشعار، دون فتح التطبيق. كما سترى أيضًا أن الإشعارات في إصدار Nougat تم تجميعها معًا في مجموعات، لجعل تتبع محادثة دردشة أو سلسلة رسائل أو رسائل بريد إلكتروني أمرًا سهلاً. كل ما عليك هو سحب الإشعار لإظهار كل التنبيهات لهذا التطبيق المحدد.

    أسرع من أي وقت مضي

    أسرع من أي وقت مضي

    هناك ميزة أخرى مفيدة تتمثل في أن تمريرة واحدة من الحافة العليا للشاشة تكشف عن العناصر الخمسة الأولى من قائمة "إعدادات سريعة". والأفضل من ذلك، هو أنه يمكنك تحديد تلك العناصر الخمسة بنفسك. سيؤدي الضغط على أيقونة التمديد إلى إظهار قائمة "إعدادات سريعة" بالكامل حيث يمكنك الضغط على "تحرير" لإضافة العناصر وإزالتها وإعادة ترتيبها باستخدام سحبها وإسقاطها بأي ترتيب تريده. كل ما عليك هو الضغط ضغطة طويلة على أي من الأيقونات وسيتم نقلك مباشرة إلى جزء الإعدادات الفردية لذلك العنصر.

    موجود دائمًا من أجلك

    بالحديث عن التمرير، سوف تنقلك تمريرة واحدة من الطرف الأيسر للشاشة الرئيسية إلى جزء يعمل كمساعد شخصي ويعرض المعلومات فقط عند الحاجة إليها. ويمكن أن تكون معلومات عن الطقس، أو موعدك التالي، أو حالة حركة المرور أو حتى المكان الذي أوقفت فيه سيارتك.

    لاحظ أنه إذا قمت بالترقية إلى إصدار Nougat من إصدار سابق من Android™‎، فقد تحتاج إلى تمكين هذه الميزة من خلال إعدادات الشاشة الرئيسية.

    تلميح! لا يتيح لك التمرير لأسفل من منتصف الشاشة البحث عن التطبيقات على جهازك فحسب، بل سيوصي أيضًا بالتطبيقات الجديدة والمثيرة للاهتمام لتثبيتها.

    موجود دائمًا من أجلك
    وضع الأمور في نصابها الصحيح

    وضع الأمور في نصابها الصحيح

    هل قمت من قبل بتنفيذ إعداد مؤقت على جهازك ثم نسيته تمامًا، ثم تتساءل بعد ذلك لماذا لا تبدو بعض الميزات بأنها تعمل كما في السابق؟ حسنًا، مع إصدار Nougat ليست هناك مشكلة. عند الدخول في تطبيق الإعدادات، سوف ترى تذكيرات مثل "تم تشغيل وضع الطائرة" أو "تم تشغيل وضع STAMINA" أو "تم إيقاف تشغيل بيانات النقال". بالنقر على تذكير، يمكنك تشغيل الميزة أو إيقاف تشغيلها مجددًا، دون فتح التطبيق.

    كما يعرض تطبيق الإعدادات اقتراحات لإعدادات وميزات متنوعة ربما تريدها. قد تكون أشياء مثل إعداد حساب بريد إلكتروني أو إضافة قفل شاشة لجهازك. سيؤدي النقر على اقتراح إلى فتح جزء أو تطبيق الإعدادات المناسب لإعداد الميزة التي تريدها.

    اجعله يعمل على طريقتك

    اجعله يعمل على طريقتك

    إذا كانت الإصدارات السابقة من Android™‎ مألوفة لديك، فأنت تعلم بالفعل أنه يمكنك تخصيص جهازك بأي طريقة تريد. يمكنك تعيين أي شيء بدءًا من التنبيهات الصوتية وونغمات الرنين وحجم الخط المستخدم على الشاشة. ويمكنك استخدام السمات واختيار وضع خلفيات شاشة مختلفة على شاشتك الرئيسية وشاشة القفل. باستخدام إصدار Nougat، يمكنك أيضًا تغيير حجم الشاشة لجعل كل شيء على الشاشة أصغر أو أكبر. اجعل جهازك يحمل طابعك الشخصي الذي تريده!

    تعتمد إتاحة تحديثات البرامج على جهازك و/أو بلدك و/أو المشغل. الرجاء ملاحظة أنه بصرف النظر عن إصدار Android™‎، قد تختلف بعض الميزات والوظائف أيضًا حسب جهازك.

    لعرض الإصدار الحالي للبرامج، والتحديثات وإصدارات البرامج المرتقبة، تفضل بزيارة صفحة البرامج على موقع الدعم الخاص بشركة Sony Mobile.

    هل تجد هذه المعلومات مفيدة؟
    نعم لا
    رأيك ثمين!
    لماذا لم تجد هذه المعلومات مفيدة؟
    تقديم
    شكرًا، نحن نقدر أرائك!